فـــــــــــــــــاصل

طبعا من حق أي شخص أن يتسائل مستنكرا.. فاصل ؟؟!! من أي شيء ؟؟ هل ثمة نشاط تدويني زائد لديك حتى تجعل بينه فاصل ؟؟ أنت بالكاد تكتب تدوينة كل شهر ؟؟؟
لكنني بالتأكيد سأرد كاظما غيظي .... ربما .. ولكني أريد فاصل في مدونتي ربما هو فاصل من الموضوع أو ربما هو فاصل من فاصل امتد كثيرا أو ربما هو - مثل أشياء كثيرة أعملها – لا معنى له على الإطلاق

المهم

كنت لا أحب أن أعتذر لأحد عن أنني لا أكتب إذ أنني لا أعتقد أن هناك من يقرا مدونتي وينتظر جديدها فعلام أعتذر
لكن ولأن هناك من كتب يخبرني أنه ينتظرني أن أكتب ومن أخبرني ذلك شفهية فعلي أن أعتذر لهما عن التأخير وأن أعتذر طالما أنه بلا ثمن لكل من كان يتابع ماذا أكتب ولا أعتقد أنهم كثيرون

عموما كانت هذه فقرة لا بد منها حتى أشعر أنني كاتب كبير ومناضل لامع وصحفي مشهور ومفكر حكيم وأديب جهبذ وخطيب لامع وأن لي من الجماهير ما يفوق البحر في قطراته والرمل في ذراته
أعتقد أنكم تتفهمون حاجة الإنسان لأن يشعر بأنه كل ذلك ... المهم أن لا يفند أحد مثل هذه الحقائق عندي فيهدم لي ما بقي من صورة مهزوزة لنفسي في لحظات أحلامي
دعوني أحيا مع خيالاتي وإلا تهت ومت واندحرت في واقعي المر الذي أعتقد أنه قدر كل من يولد عربيا وخاصة مصريا
دعوني فلا أظن أن اندحاري سيفيد أحدا أو يضره ... ولن يفرح أحدا بل ولن تعجز حتى أصابع اليد الواحدة عن عد من حزنوا من أجل ذلك


أطلت ؟؟


نعم .. نعم أدري ...


المهم دعنا من هذا الهراء عن الاعتذار والأحلام واليقظة والموت


الحقيقة كنت فقط أود أن أقول أني توقفت عن التدوين لسبب لم أتوصل إليه بعد وأنني سوف أعود أو عدت لأكمل ما قد بدأته من موضوع العمرة وبعض التدوينات الأخرى التي أريد أن اكتبها قبل أن لا أستطيع وأندحر ...


و ..




و








وفقط

3 comments:

أبرار said...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
أخى فى الله أسلوب حضرتك رائع أنا لما قرأت مشاركة حضرتك عند بنت سعد ودخلت مدونتك وقرأت هذا الأسلوب الراقى مش عارفة لية أصبح عندى تفكير قوى أنى أقفل مدونتى
بارك الله فيك ورزقك الفردوس الأعلى
أختك فى الله
أبرار

Anonymous said...

يا جامد يا هيمة
يا جامد قوي
مش معقول اخيرا
اتفضلت علينا وكتبت
الجماهير في انتظارك يا معلم

Anonymous said...

ههههههههه

يا فندم انت مضايق اوى كده ليه

حقيقى اسلوبك فى الكتابه متميز

استمر و تقبل الله عمرتك

نها